-->
موسوعة كيف ؟ موسوعة كيف ؟
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

بنر اعلاني مجانا و بدون مقابل

 في الفيديو التالي شرح مفصل لكيفية عمل بنر اعلاني مجانا و بكل القياسات اونلاين و باللغة العربيه و بدون مقابل !!! مجانا نعم مجانا و بدون مقابل  ، حيث أن البنرات الإعلانيه مهمه جدا و تساعدك على إشهار موقعك أو إسم شركتك أو حتى بيع المزيد من المنتجات للمشترين  و لا يمكن الإستغناء عن البنر في عمل الحملات التسويقيه المميزه و الممتعه على الفيسبوك و اليوتيوب وجوجل ...الخ .

 

الأدوات و التي سوف نشرحها في الفيديوا القادم تعتبر من أفضل أدوات صناعة البنر الإعلاني العربي و أكثرها إحترافيه حيث أنها تسمح لك بعمل البنر بأي حجم أو قياس تريده و أيضا تسمح لك بإضافة لوجو أو شعار الموقع أو الشركه الخاصه بك على البنر الإعلاني مجانا و بدون أي مقابل .

 

كما أن أدوات تصميم البنر  أو البنرات الموجوده و المشروحه  في الفيديو  التالي تسمح لك بإدخال ودمج أي صوره تريدها في بنرك الإعلاني و بالتالي فهي صالحه لتصميم البنرات الخاصه بحملاتك التسويقيه و أيضا بنرات أسماء الأشخاص لعمل غلاف على الفيسبوك أو اليوتيوب و أيضا صالحه لعمل بنرات الشات و بنرات الألعاب و كل أنواع البنرات الإعلانيه .

 

أغلب المواقع أو الأدوات الأخرى الموجوده على الإنترنت تطلب منك دفع المال بعد تصميم البنر و خصوصا بعد الإنتهاء من التصميم و الضغط على زر حفظ أما في الموقع المشروح في الفيديو التالي فهو يسمح لك بحفظ البنر الخاص بك على كمبيوترك أو موبايلك أو جهازك الشخصي مجانا وبدون أي مقابل ( ملاحظه مهمه : لوقت كتابتنا لهذا المقال و تسجيل الشرح الموجود في الفيديو التالي كانت خدمات الموقع مجانيه 100% و  نتمنى أن تبقا مجانيه للأبد وهذا  ما هو متوقع حتى لوقت قرأتك لهذا المقال ) ، و الأن يمكنك مشاهدة شرح كيفية تصميم بنر اعلاني مجانا من خلال الفيديو الموجود بالأسفل :

 


 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موسوعة كيف ؟

2016