-->
موسوعة كيف ؟ موسوعة كيف ؟
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

نظام افلييت الربح الدائم من الإنترنت

 يعتبر برنامج افلييت الربح المتكرر أو المستمر الدائم من أفضل برامج الربح من الإنترنت ، في هذا المقال سوف نشرح ما هو افلييت الربح الدائم و ما هي أفضل الشركات و التي يمكنك من خلالها الإشتراك بنظام أفلييت الربح الدائم بالإضافة إلى شرح بعض الطرق الخاصه بالتسويق الإلكتروني لمنتجات هذه الشركات بعد إشتراكك معهم بنظام أفلييت الربح الدائم  .

 

ما هو نظام  أفلييت الربح الدائم ؟

مثال توضيحي على نظام أفلييت الربح الدائم : عندما توصي أي شخص بشراء منتج أو الإشتراك بعضويه شهريه بأحد خدمات مواقع الإنترنت الأخرى فإنك سوف تحصل بالمقابل على عموله شهريه من صاحب المنتج الأصلي طوال المده التي يدفع الشخص الذي أرسلته لشراء المنتج فاتورته إشتراكه الشهريه للبائع  الأصلي .

 

و بهذا الشكل تضمن راتب شهري لك من الشركه التي تقوم بتسويق أنت لها بشرط عدم توقف المشتري الذي قمت أنت بإرساله عن دفع فاتورته الشهريه و تجديد شراؤه أو إشتراكه في المنتج الذي قمت بتسويقه  .

 

بمعنى يتوجب عليك التسويق لبرنامج  عضوية أو منتجات تتطلب  إشتراك و دفع شهري متكرر ، و بهذه الطريقه فإنك تكسب عمولة ثابته مقابل البيع عندما يدفع المستخدم المحول فاتورته كل شهر .

 

تقدم بعض الشركات عمولة متكررة لفترة محددة (دعنا نقول سنة واحدة على الأقل ) والعديد من الشركات الأخرى تقدم دفعات متكرره للأفليت على المنتجات أو الإشتراكات المباعه من طرفهم مدى الحياه ، كل هذا يتوقف على سياسات الشركه التي تقوم أنت بتسويق لها و التي يتوجب عليك قرأتها و فهمها جيدا قبل قيامك بتسويق لأي شركه من هذه الشركات .

 



الفرق بين برامج الأفلييت 

برامج الأفليت العاديه مثل برنامج افلييت امازون يدفع لك مره واحده فقط ولا يدفع لك بشكل متكرر ، على سبيل المثال لو قمت بتسويق كميرا تباع على متجر أمازون و عمولتك هي 2%  وقام أحد الأشخاص بشراء هذه الكميرا فإن أمازون سوف يدفع لك عمولتك لمره واحده فقط و لن يدفع لك أمازون مره أخرى لو قام  الشخص نفسه بشراء هذه الكميرا من جديد بعد ثلاث أشهر ( لأن الكوكيز الموجود أو المحفوظ بالكمبيوتر الخاص به يكون قد إنتهى مفعوله ) .

 

و في هذه الحاله يتوجب عليك إما بيع نفس الشخص منتج جديد أو أن تقوم بتسويق لنفس الكميرا المباعه ولكن لشخص أخر غير الشخص الأول و هذا هو نظام الأفلييت العادي .

 

أما نظام أفلييت الدفع المتكرر مدى الحياة فهو نظام يعتمد على تسويق أي شيأ بإشتراك شهري على سبيل المثال لو قمت بتسويق مجله إلكترونيه لها إشتراك شهري تدفع لك عمولة 2% مقابل البيع وقام أحد الأشخاص بالإشتراك في هذه المجله من الرابط الخاص بك فإن المجله ملزمه بأن تدفع لك عمولة 2% شهريا ، بشرط أن لا يتوقف هذه الشخص عن شراء المجله ودفع إشتراكه الشهري .

 

فماذا لو أرسلت 100 شخص جديد لشراء هذه المجله فهذا يعني بأن عمولتك سوف تكون كبيره جدا أخر الشهر و تزداد و تكبر مع مرور الوقت لأنك أرسلت 100 شخص في الشهر الأول و أرسلت 100 شخص في الشهر الثاني سوف يصبحوا 200 شخص و هذا العدد هو مجموع الشهر الأول 100 شخص + الشهر الثاني 100 شخص = 200 شخص و لو قمت بتسويق أكثر وزاد عدد الأشخاص في الشهر الثالث إلى 300 شخص فهذا يعني في نهاية الأمر أنك سوف تكسب مبالغ طائله و لهذا السبب يعتبر نظام أفلييت الدفع أو الربح المتكرر أفضل كثيرا من نظام أفلييت الدفع العادي ، و يعتبر هذا النظام (  نظام أفلييت الدفع أو الربح المتكرر ) من أفضل برامج الربح من الانترنت و العمل من المنزل في وقتنا الحالي . 

 


 

أفضل برامج أفلييت الربح الشهري المتكرر 

يصعب عليك أو قد يكاد يكون مستحيل أن تسوق لأي منتج فيزيائي ( مثل موبايل ) و يكون مرتبط ببرنامج افلييت الدفع المتكرر و ببساطه فإن برامج الربح المتكرر لا تكون في أغلب الأحيان إلا لمنتجات رقميه لها علاقه بالإنترنت مثل المنتجات الرقميه التي لها علاقه بخدمات أرشفة المواقع ( السيو ) أو خدمات شركات الإستضافه .... الخ و في هذا الموضوع سوف أشارك بعض أفضل برامج الافلييت المتاحة والتي تقدم عمولة متكررة ويمكن أن تكون منجم ذهب لك ولأصدقائك المسوقين ، لذلك دعونا نلقي نظرة على تلك البرامج الحصرية التي من شأنها أن تجعل المال يتدفق عليك ولكن سوف تتعب في البدايه  قليلا و بعدها سوف تجني المال بسهوله .

 



برامج الشات بوت ( chat bots )

تعتبر برامج الشات بوت ( chat bots ) من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي أو "الذكاء الصناعي" كما يشار إليها في عالم التكنولوجيا و فكرة هذه البرامج تحاكي تماما فكرة المحادثه أو الشات أو الدردشات في البرامج التقليديه ولكن بشكل مطور يخدم الشركات أو المصانع ويخدم أيضا أي شخص لديه موقع على الإنترنت لبيع المنتجات و الخدمات المختلفه .

 

و الهدف من برامج الشات بوت ( chatbots ) هو عمل محادثه مع العميل لمساعدته على حل مشاكله أتوماتيكيا على سبيل المثال أحد الأشخاص دخل لموقع مصنع معين ودخل على المحادثه المباشره ليسأل عن منتج معين فإن كمبيوتر أو ربوت الشات الصناعي سوف يرد على أي إستفسار وكأن إنسان أخر  يشرح له فوائد المنتج و سعر المنتج ...الخ .

 

شرح ألية عمل برامج الشات بوت ( chat bots ) يطول و في موضوعنا نحن نشرح موضوع برنامج الأفلييت ذات الدفع الشهري المتكرر ولكن لماذا إخترت هذا البرنامج لتحدث عنه كأول برنامج لسبب بسيط جدا و هو يجب أن تبحث عن ما هو جديد و غير معرف لناس لتستطيع التسويق لأكبر عدد ممكن لتحصل على أكبر عموله ممكنه من تسويقك للمنتج الجديد ، و لوقت كتابتب لهذا المقال فإن برامج الشات بوت ليست معروفه لكل الشركات و أصحاب المواقع و يمكننا الإستفاده من خلال التسويق لها .

 


 

أفضل شركات لتسويق برنامج الشات بوت ( chat bots )

شركة شيت شات شيمب ( Chit Chat Chimp)  توفرلك هذه الشركة عمولة 50 % على الدفعه الأولى لشراء أو عند شراء العميل للمنتج و 10 % شهريا في حالة قام العميل بتجديد إشتراكه الشهري .

شركة كولكت شات ( collect.chat ) توفر لك الشركه عمولة  30% شهريا بشكل متكرره و 50 دولار إضافيه على كل عشرة عملاء جدد .

شركة تارس ( Tars ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30%

 

أدوات التسويق بالبريد الإلكتروني ( Email Marketing )

أي موقع على الإنترنت أو أي مسوق إلكتروني على الإنترنت أو أي شركه ، تستخدم البريد الإلكتروني في عملية التواصل مع العملاء أو الجمهور الخاص في الموقع أو الشركه  ، و لهذا السبب فأغلب هؤلاء وبنسبة 99% يقوموا بإستخدام برامج خاصه لإرسال الإيميلات للعملاء أو إرسال النشرات الإخباريه أو المواضيع الجديده للقراء بستخدام برامج إرسال بريد إلكتروني خاصه ويمكنك التسويق لبرامج الإيميلات هذه و من أفضل الشركات التي تقدم لك نظام دفع شهري :

 


 

شركة جيت رسبونس ( GetResponse )  تدفع عموله دائمه بنسبة 33 % 

شركة ويبر ( AWeber ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30 % 

شركة بنش مارك ( Benchmark ) تدفع عموله دائمه بنسبة 25% 

شركة كونفيرت كيت ( ConvertKit ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30% 

شركة ميلر لايت ( MailerLite ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30% 

شركة مون ميل ( Moonmail ) تدفع عموله دائمه بنسبة 25% 

شركة مون سيند ( Moosend ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30% 

شركة أونترابورت ( Ontraport ) تدفع عموله دائمه بنسبة 25% 

شركة سندلان ( Sendlane ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30% 

 


 

ملاحظه مهمه يتوجب عليك قبل أن تسوق لأي شركه مما سبق بأن تقوم بفحص خدمات الشركه بشكل جيد وكلما زادت خدمات الشركه المقدمه من طرف الشركه  كلما كان أفضل لك و تستطيع التسويق لها و الربح من الانترنت بستخدام برنامج الأفلييت ( affiliate ) الخاص بها بشكل أفضل .

 

مثال توضيحي : بعض الشركات تقدم خدمة الإيميل فقط و لكن البعض الأخر يقدم خدمة الإيميل و أيضا خدمة عمل ويبينار تعليمي أو عمل دروس خصوصيه على الإنترنت بغرف مغلقه لعدد معين من الأفراد فأيهما أفضل لتسويق ؟ بتأكيد التسويق الإلكتروني لشركه التي تحتوي على عدد خدمات أكبر هو الأفضل لربح المال من خلال عملك بنظام أفلييت الربح المتكرر و الدائم من الإنترنت  .

 


 

التسويق لشركات تصميم صفحات المبيعات 

أي صاحب منتج  يريد أن يبيعه على الإنترنت يجب أن يستخدم صفحة مبيعات ( Landing Page Affiliate Programs ) و هناك شركات خاصه تسمح لهم ببرمجة أو بعمل هذه الصفحه بشكل سهل وبسيط جدا دون الحاجه لمعرفة أي اساسيات أو قواعد في لغات البرمجه المختلفه ، ويكون الهدف من هذه الصفحه هي تعريف العميل أو المشتري المحتمل لهذا المنتج بفوائد هذا المنتج و إقناعه بشراء المنتج .

 

مثال توضيحي : شخص يبيع أحد أنواع الكريمات الخاصه بالوجه فهو بحاجه لشرح فوائد هذا الكريم  للمشتري و قبل شرائه ،  ويجب أن يكون هناك صفحه يتحدث بها صاحب المنتج عن الكريم و كيفية شحن المنتج وكيفية إستلام أو تحويل المال لشراء المنتج ، ودورك هو بأن تقوم بتسويق البرامج الخاصه بعمل هذه النوعيه من الصفحات ومن أهم هذه الشركات المختصه بعمل صفحة المبيعات ولها مسميات أخرى مثل صفحة الوصول للهدف أو صفحة الهبوط النهائي :

 


 

شركة انستا بيج ( Instapage )  تدفع عموله دائمه بنسبة  30% 

شركة لاندينج كيوب ( LandingCube ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30%

شركة لاندنجي ( Landingi )  تدفع عموله دائمه بنسبة 30% 

شركة لاندبيج ( Leadpages ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30% 

شركة أن باونس ( Unbounce ) تدفع عموله دائمه بنسبة 20% 

شركة ويش باند ( Wishpond ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30%

 


 

التسويق لشركات الإستضافه ( HOSTING COMPANY )

أي موقع إلكتروني على الإنترنت يحتاج لشركة إستضافه و في موضوع سابق منفصل شرحنا كيف يمكنك أن تحصل على إستضافه مجانيه وما هي عيوب الإستضافات المجانيه و شرحنا أيضا كيف تختار أفضل و أرخص شركة إستضافه لموقعك الإلكتروني و إذا كنت تريد أن تربح فعلا من الانترنت يتوجب عليك معرفة كيف تصمم موقعك الإلكتروني بنفسك و إلا لن تستطيع بيع أي منتج على الإنترنت و لن تربح من الانترنت و لهذا السبب يتوجب عليك أن تتعلم كيف تصبح أفلييت ناجح قبل أن تختار أي من برامج الأفلييت التي نشرحها في هذا الموضوع .

 


 

أفضل برامج الأفلييت لشركات إستضافة المواقع لنظام كسب المال الدائم 

 

شركة  لايتينج بيس ( Lightning Base ) تدفع عموله دائمه بنسبة 20% 

شركة روز هوستينج ( RoseHosting ) تدفع عموله دائمه بنسبة 10% 

شركة بياند هوستينج ( Beyond Hosting )  تدفع عموله دائمه بنسبة  40% 

شركة جيكس هوست ( JixHost ) تدفع عموله دائمه بنسبة 20% 

شركة نستي في ( Nestify ) تدفع عموله 50 دولار بونص ترحيبي عند الموافقه على حساب الأفليت الخاص بك وعموله شهريه تختلف من شحص لشخص أخر .

شركة بيور في بي إن ( PureVPN ) تدفع عموله دائمه بنسبة 35% 

شركة فيرما ( VirMach ) تدفع عموله 15% لإستضافة المواقع العاديه و تدفع عمله 20% لإستضافة مواقع الألعاب و تدفع عموله  50% على خدمات VPN .

شركة كونستينت هوستينج ( Constant Hosting ) تدفع عموله دائمه بنسبة 10% 

 



أفضل برامج الأفلييت لشركات السيو ( SEO ) 

هناك الكثير من الأشخاص أو الشركات و أصحاب المنتجات يحاول أن يصل بمقالته و بمواقعه على الإنترنت لنتيجه الأولى أو حتى لصفحة الأولى في محركات البحث العالميه مثل جوجل وغيرها وهذا يكون صعب جدا على المبتدأ أو على أي شخص يريد العمل في مجال الربح أو كسب المال من الإنترنت و في بعض الأحيان قد يكون صاحب المنتج أو صاحب الموقع لا يملك الوقت الكافي لأعمال السيو ( شاهد أسرار السيو ) .

 

لهذا الغرض بتحديد توجد شركات خاصه توفر الكثير من خبرتها و خدماتها للجمهور لتساعدهم على تحسين أرشفة مواقعهم على الإنترنت لظهور في المرتبة الأولى أو بالصفحات الأولى في محركات البحث العالميه المختلفه مثل جوجل و ياهو و بينج  وياندكس و بايدوا وغيرها من هذه المحركات  وفي موضوع منفصل شرحنا هذا الموضوع و يمكنك الإطلاع عليه من الرابط التالي الموضوع بعنوان (  تعلم السيو | تعلم SEO بسهوله ) .

 

تعتبر هذه الخدمات مطلوبه كثير من الجمهور و أصحاب الشركات و يمكنك التسويق لهذه النوعيه من الخدمات و تحقق الربح منها ، ومن أهم هذه الشركات و التي توفر لك نظام افلييت الربح الدائم و المستمر مقابل التسويق لها :

 


 

شركة لونج تايل برو ( LongTailPro ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30% 

شركة سيو برسيسور ( SEOPressor ) تدفع عموله دائمه بنسبة 50% 

شركة سيم راش ( SEMRush ) تدفع عموله دائمه بنسبة 40% 

شركة سباي فو ( SpyFu ) تدفع عموله دائمه بنسبة 40%

شركة سيبرستات ( SerpStat ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30% 

شركة لف كلينت ( LoveClients ) تتعامل بنظام الوايت ليبل و تدفع خمسين دولار على العميل الواحد ( لمشاهدة شرح الوايت ليبل بالفيديوا إضغط هنا )

شركة لينك ريديبل ( Linkredible ) تدفع عموله دائمه بنسبة من 20% إلى 30% 

شركة لينك كودي ( Linkody ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30% 

 

افضل برامج افلييت لتسويق خدمات الووردبريس 

تعتبر مواقع الووردبريس ( wordpress ) من أقوى المواقع و أكثر المواقع إستخداما حول العالم في وقتنا الحالي ، هناك أنواع كثيره و متعدده للمواقع مثل بروجر أو جملا أو المنتديات ..الخ و لكن الأكثر إستخداما هي مواقع الووردبريس و حسب بعض الإحصائيات فإن 92% من مواقع الإنترنت الموجوده في العالم هي مواقع ووردبريس ولهذا السبب فإن التسويق لخدمات و منتجات الووردبريس من ثيمات أو تصاميم لمواقع ووردبريس أو إضافات لمواقع ووردبريس تعتبر تجاره رابحه جدا و خدمات ووردبريس كثيره جدا من إضافات و غيرها ومن أهم الشركات و التي تبيع خدمات ووردبريس ويمكنك التعامل معهم في نظام أفلييت الربح المتكرر :

 


 

شركة بريميوم كودينج ثيمز ( Premium Coding Themes ) تدفع عموله دائمه بنسبة من 25% إلى 50% شهريا

شركة سي اس اس ( CSSIgniter Themes and Plugins ) تدفع عمولة 40% من قيمة الشراء + عموله  ثابته عند تجديد الخدمات من قبل العميل .

شركة إليجنت ثيمز ( Elegant Themes ) تدفع عموله دائمه بنسبة50%

شركة تريف ثيمز ( Thrive Themes ) تدفع عموله دائمه بنسبة 25%

 


 

افضل برامج افلييت لتسويق إضافات الووردبريس

تعتبر مواقع الووردبريس الأفضل على مستوى العالم لسبب واحد فقط وهو بأن صاحب الموقع يستطيع التعديل على موقعه في المستقبل كما يريد و كيفما شاء و لا توجد حدود ولا ضوابط على هذا التعديل ، بمعنى يمكن أن يحول الموقع إلى متجر إلكتروني أو إلى موقع إعلانات مبوبه أو إلى موقع سؤال وجواب أو إلى معرض فيديوهات  و يستطيع عمل كل هذه الأمور دون حاجته لتغيير صيغة موقعه و تحويل موقعه من الووردبريس إلى صيغة أي موقع أخر .

 

كل ما على صاحب موقع الووردبريس هو إضافة أحد الإضافات على موقعه تسمى ب Plugins وهذه الإضافات تتكفل بعمل التعديل المطلوب على أي موقع من نوعية والوردبريس .

 

و لهذا السبب توجد شركات يكون عملها فقط هو تطوير هذه الإضافات لأصحاب مواقع الووردبريس و بدورك أنت كمسوق إلكتروني يمكنك أن تربح أو تكسب الكثير من المال مقابل تسويقك لإضافات الووردبريس ومن أفضل الشركات التي تعمل على تطوير إضافات الووردبريس وتستطيع أن تربح المال منها مقابل التسويق لمنتجاتها بنظام افلييت الربح المتكرر أو الدائم :

 


 

شركة بيفر بيلدر ( Beaver Builder ) تدفع عموله دائمه بنسبة 50 %

شركة  ( Pretty Links ) تدفع عموله دائمه بنسبة  25 %

شركة ( MemberPress ) تدفع عموله دائمه بنسبة 25%

 


 

شركات صيانة وحماية الووردبريس

الكثير من أصحاب المواقع و خصوصا مواقع الووردبريس يعانوا من فتره إلى أخرى من بعض المشاكل في مواقعهم و يحتاجوا من يصلح لهم هذه المشاكل أو يحل هذه المشاكل ، و في بعض الأحيان أصحاب هذه المواقع يحتاجوا لأشخاص يقوموا بتطوير مواقعهم لما هو أفضل و في الكثير من الأحيان لا يملكوا الوقت الكافي لكي يحلوا هذه المشاكل أو يطوروها .

 

أصحاب مواقع الووردبريس قد لا تكون لديهم المعلومات أو القدره الكافيه لحل المشاكل أو تطوير مواقع الأنترنت الخاصه بهم و لهذا السبب يحاولوا البحث عن شركات تساعدهم في حل مشاكلهم أو تطوير مواقعهم ، يمكنك عمل موقع لتسويق خدمات حلول مشاكل مواقع الإنترنت و التسويق لبعض الشركات و التي لها خبره بهذا المجال و تستفيد من العمولات و من أفضل هذه الشركات و التي تدفع لك عموله دائمه مقابل التسويق لخدماتها المتعلقه بصيانة وحماية مواقع الووردبريس :

 


 

شركة أكسس دبليو بي ( Access WP ) تدفع عموله دائمه بنسبة 10%

شركة زين دبليو بي ( Zen WP ) تدفع عموله دائمه بنسبة 8%

 


 

التسويق الإلكتروني لمتاجر التجاره الإلكترونيه ( E-commerce )

تعتبر المتاجر الإلكترونيه من أقوى المنتجات أو الأفكار التي تساعد أصحابها على الربح من الإنترنت و أصبحت تحل محل المحلات التقليديه ، الكثير من الناس أصبح يبحث عن ما يريد أن يشتريه من خلال الإنترنت و أغلب الناس في الولايات المتحده الأمريكيه و في منطقة الإتحاد الأوروبي أصبحوا يقوموا بشراء ما يريدونه عن طريق الإنترنت و أكبر مثال على هذه المواقع موقع شركة أمازون العظيم و الذي تتجاوز مبيعاته أونلاين ما يفوق أو يزيد عن المليون دولار يوميا .

 

موضوع المتاجر الإلكترونيه جعل الكثير من الأشخاص يقوموا بتفكير بشكل جدي حول إنشاء متاجر إلكترونيه خاصه بهم أو بشركاتهم  و القيام ببيع البضائع أونلاين و هذا الأمر أيضا سمح لمطورين الإنترنت بتفكير بكيفية عمل متاجر إلكترونيه جاهزه و سهلة الإستخدام بهدف بيعها لأصحاب الشركات و المحلات التجاريه و المطاعم ...الخ .

 

يمكنك أن تقوم بعمل تسويق لخدمات مطورين المتجر الإلكترونيه و الذين يبحثون عن الشركات و أصحاب المحلات التجاريه و غيرهم من الأشخاص الراغبين بإمتلاك متجر إلكتروني على الإنترنت و أصبح لدينا نظام جديد في التجاره الإلكترونيه يعرف بإسم ( الدروب شيبينج )  و أغلب العاملين بنظام الدروب شيبينج يبحثوا عن متاجر إلكترونيه خاصه بهم فيمكنك التسويق ، ومن أهم و أبرز الشركات التي توفر لك نظام العموله و الربح الدائم مقابل تسويق أنظمتها الخاصه في بناء المتاجر الإلكترونيه على الأنترنت :

 


 

( ملاحظه مهمه بعض هذه الشركات متخصصه بإنشاء متاجر المنتجات الفيزيائيه مثل ( الملابس ، الموبايلات ، الكمبيوترات ،....الخ ) و البعض الأخر يساعدك على إنشاء أو عمل موقع إلكتروني لبيع المنتجات الرقميه مثل ( البرامج ، المحاضرات والكورسات أونلاين ، منتجات الموسيقى و الفيديوهات ،  الكتب الإلكترونيه ، .....الخ ) من أهم و أبرز هذه الشركات

 


 

شركة هول سيل تو بي (  Wholesale2b ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30%

شركة شوبيفاي ( Shopify ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30%

شركة أكويد ( ecwid ) تدفع عموله دائمه بنسبة 20%

شركة بي هيب ( Payhip ) تدفع عموله دائمه بنسبة 50%

شركة سند أوو ( SendOwl ) تدفع عموله دائمه و بنسبة 20%

شركة سلفي ( Sellfy ) تدفع لك عموله دائمه بنسبة 25%

شركة بوديا ( Podia ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30%

 


 

أفضل برامج الأفلييت لتسويق خدمات المواقع 

هناك الكثير من خدمات المواقع المنوعه و المختلفه و التي يمكننا أن نستفيد منها و نربح المال من خلالها عن طريق التسويق لهذه الخدمات الرائعه و المميزه و التي تخدم مصالح أصحاب مواقع الإنترنت  أنفسهم على سبيل المثال التسويق لأدوات تحليل الترفيك ( سلوك الزوار ) و  التي تساعد صاحب الموقع الإلكتروني بالتعرف على تصرف الزائر خلال زيارته للموقع الإلكتروني و تساعد صاحب الموقع الإلكتروني على إكتشاف  أهداف الزائر من الزياره  ومن أين أتى ( مصادر الزياره ) و إلى أين ذهب ( بعد أن خرج من الموقع ) .

 

كل هذه الأمور يهتم بها صاحب الموقع الإلكتروني كثيرا ، سوف أترك لكم روابط بعض الشركات التي توفر هذه النوعيه من الأدوات و الخدمات و بدوركم يجب أن تبحثوا عن أفضل هذه الأدوات و عمل تسويق إلكتروني لها لتربحوا من الإنترنت بنظام أفلييت الربح المتكرر  و الدائم ومن أهم هذه الشركات :

 


 

شركة بيتر بربو سيل ( Better Proposals ) تدفع عموله دائمه بنسبة  20%

شركة كليكي ( Clicky ) تدفع عموله دائمه بنسبة 20%

شركة ( Vyper ) تساعد الأشخاص بالحصول على عملاء جدد بإستخدام التسويق الإلكتروني الفيروسي العموله بهذه الشركه تختلف من شخص لأخر يتوجب عليك التواصل معهم لتأكد من نسبة العموله الخاصه بك في حالة قمت بتسويق لهم .

شركة وي جلوت ( Weglot ) تدفع عموله  دائمه بنسبة  20%

شركة  و يبينار جيم ( WebinarJam ) تدفع عموله دائمه و بنسبة 40%

شركة ثنكي فيك ( Thinkific ) تدفع عموله دائمه و بنسبة 20%

شركة ستوري شيف ( StoryChief ) تدفع عموله  دائمه بنسبة 20%

شركة سنابا ( Snappa ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30%

شركة ديميو ( Demio ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30%

شركة جيت سايت كونترول ( GetSiteControl ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30%

شركة هاي فاج ( Hiveage ) تدفع عموله بنسبة 30%

شركة  هوب ستاف ( Hubstaff ) تدقع عموله دائمه بنسبة 30%

شركة بي كلاود ( pCloud ) تدفع عموله دائمه بنسبة 20%

شركة بروف ( proof ) تدفع عموله دائمه للأفلييت بنسبة 30%

شركة باور (  powr ) تدفع عموله دائمه للأفليت بنسبة 30%

شركة رايت مسج ( RightMessage ) تدفع عموله دائمه افلييت بنسبة 20%

شركة بريك أند موبايل لخدمات التسويق عن طريق الهاتف ( Brick & Mobile ) تدفع عموله دائمه بنسبة 20%

شركة نينجا أوت ريتش ( Ninja Outreach ) تدفع عموله دائمه بنسبة 20%

 


 

التسويق لشركات المختصه بموافع التواصل الإجتماعي وخدماتها 

لا يخفى على أحد في هذه الأيام قوة شبكات التواصل الإجتماعي في عملية بيع المنتجات و الخدمات المنوعه المختلفه و لهذا السبب أصبح الكثير من أصحاب الشركات و المنتجين لجميع الخدمات سواء كانت هذه الخدمات أو المنتجات فيزيائيه أو إلكترونيه ( منتجات رقميه ) يقوموا بتسويق لها من خلال شبكات التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك و اليوتيوب و الأنستغرام و الستناب شات و الواتسب ... الخ .

 

لهذا السبب أصبح هناك الكثير من الشركات التي توفر هذه الخدمه لمن يريد الإعلان على منصات التواصل الإجتماعي و أنت بدورك يمكنك العمل على التسويق لشركات تسويق إعلانات التواصل الإجتماعي و يمكنك أن تحقق الربح من الانترنت و تحصل على عمولتك الدائمه من خلال هذه الشركات و من أهم و أبرز هذه الشركات :

 


 

شركة فيرتاج ( Viraltag ) تدفع عموله دائمه للأفليت بنسبة 20%

شركة سوشيال بايلوت ( SocialPilot ) تدفع عموله للافليت بنسبة 30%

شركة كونتنت ستوديو ( ContentStudio ) تدفع عموله للأفليت بنسبة 30%

شركة بوست بلانر ( Post Planner ) تدفع عموله للافليت بنسبة 30%

شركة سندبول (  Sendible ) تدفع عموله بنسبة 30%

شركة سوشيل لامبف ( Socialoomph ) تدفع عموله بنسبة 30%

 


 

التسويق لبرامج إدارة الشركات

لا يخفى على أحد في هذه الأيام قوة البرامج في إدارة الشركات و كيف أن البرامج أصبحت تحل مكان الموظفين ، هناك الكثير من الشركات حاليا تقوم بشراء برامج قد تكون بألاف الدولارات و لكنها تمكن صاحب العمل أو الشركه بتحكم بشركته و الحفاظ على خصوصية شركته بشكل أفضل بإستخدام بعض البرامج المساعده مثل برامج المحاسبه الأليه و برامج التسويق الألي و برامج الرسم الهندسي الألي ...الخ .

 

يمكنك التسويق لهذه البرامج و ربح ألاف الدولارات من الإنترنت من خلال عملك من المنزل عن طريق بيع هذه البرامج و من أفضل الشركات التي يمكنك التسويق لبرامجها و الحصول على العموله الدائمه أو الربح الدائم منها :

 


 

شركة بيب درايف ( Pipedrive ) تدفع عموله دائمه بنسبة 33%

شركة سيلز هاندي ( SalesHandy ) تدفع عموله دائمه  بنسبة 20%

شركة سيلز ماتو (  Salesmate ) تدفع عموله دائمه بنسبة 15%

 


 

التسويق لشبكات الإفتراضيه الخاصه ( VPN  )

الكثير من الأشخاص يحاولون البحث في الإنترنت عن معلومات معينه و لكن لا يستطيعوا الوصول لهذه المعلومات بسبب توفرها فقط لبلد أو دول معينه على سبيل المثال موقع أرشيف الأنترنت الامريكي غير متاح لبعض الدول العربيه أو حتى موقع تويتر أو الفيسبوك ممنوع إستخدامه في بعض الدول في العالم مما يدفع الأشخاص المعنيين بزيارة هذه المواقع لشراء عنوان إنترنت ( IP ) من شركات عالميه أخرى متواجده بمناطق أخرى لتغير أو تبدل لهم عنوان الأنترنت ( IP ) الخاص بهم لدوله أخرى .

 

كما أن هناك بعض الأشخاص يقوموا بتغير عنوانهم على الإنترنت ليحافظوا على خصوصيتهم و يزيدوا من حماية معلوماتهم الشخصيه وقت تصفحهم للإنترنت و لهذه الأسباب أصبح بإمكانك ربح المال أو كسب المال من الإنترنت بسهوله من خلال تسويقك لشركات أو لخدمات شركات VPN  و تعرف باللغة الإنجليزيه بإسم ( Virtual Private Networks ) ومن أفضل هذه الشركات و التي يمكنك العمل معها بنظام العموله أو الربح الدائم و المستمر:

 


 

شركة زينميت ( ZenMate ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30%

 


 

التسويق لخدمات الدفع أونلاين

الكثير من أصحاب مواقع الإنترنت المستقلين يريدوا أن يبيعوا خدماتهم على الإنترنت وتحصيل المبالغ الماليه المدفوعه أونلاين لأحد حساباتهم البنكيه الإلكترونيه أو لحساباتهم البنكيه العاديه و لكن الأمر ليس بهذه السهوله فهناك الكثير من التحايل و الخداع أو يوجد بعض البطاقات البنكيه مثل الفيزا كارد و الماستر كارد الغير حقيقيه و التي يمكن ان يتم إستخدامها و تسبب بعض المشاكل لأصحاب المواقع .

 

و لهذا السبب يتوجب عليهم البحث عن طرف ثالث أو شركه ثالثه تكون مختصه في عملية حماية الموقع و صاحبه من عمليات النصب من خلال الدفعات الغير حقيقيه الناتجه عن إستخدام البطاقات المزيفه ، و شركات الطرف الثالث تكون متخصصه بهذا المجال و تمنع هذه العمليات من خلال برامجها الخاصه كما تتيح للعميل ( صاحب الموقع ) بأن يحصل على المال بأكثر من طريقه على موقعه الإلكتروني .

 

على سبيل المثال أحد الأشخاص يريد أن يشتري خدمه و لكن لا يوجد لديه حساب في البنك الإلكتروني مثل البيبال أو بنك سكريل  و لكن يريد أن يدفع بإستخدام الماستركارد او الفيزا كارد فشركة الطرف الثالث تتيح لصاحب الموقع أن يستلم الدفعات بأكثر من طريقه واحده على موقعه الإلكتروني لتتناسب مع متطلبات الزبائن و العملاء المنوعه .

 

يمكنك أن تربح المال من الإنترنت أيضا و بشكل دائم من خلال بيعك لخدمات شركات الطرف الثالث و من أفضل الشركات و التي يمكنك التسويق لها بهذا المجال :

 


 

شركة ميرشنت فووكس ( Merchant Focus ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30%

شركة أثوريز نت (  Authorize Net ) تدفع عموله دائمه بنسبة 30%

شركة ناشينال بروسسينج (  National Processing ) تدفع عموله دائمه تختلف من شخص لشخص أخر وتتراوح ما بين 25% الى 70%

شركة كليبس مارشينت سرفيسس ( Eclipse Merchant Services ) تدفع عموله دائمه بنسبة 20%

 


 

التسويق لخدمات التعليم أونلاين

يعتبر التعليم عن بعد من أحدث و أقوى الأفكار الموجوده في هذه الأيام و التي تمكن صاحب الخبره و المهاره في أي مجال من ربح ألاف الدولارات شهريا من عمله في المنزل أو الربح من الإنترنت بشكل عام ، كما أن بعض المدرسين أو المعلمين يربحوا ألاف الدولارات أيضا من خلال تقديمهم لكورسات تعليميه منوعه أو دروس خصوصيه أو نلاين لطلابهم ( شاهد أفضل أماكن و مواقع بيع الكورسات أونلاين ) و كما شرحنا في السابق الموضوع لا ينحصر فقط على المدرسين فأي شخص الأن لديه خبره في مجال معين يستطيع عمل دوره أو كورس تدريبي عن هذا المجال ويقوم ببيعه لعملائه أونلاين ، ويمكنك أنت أيضا أن ، تربح المال من خلال عملية التسويق لشركات التي توفر منصات التدريس و التعليم للمدرسين أو لأي شخص يريد عمل كورسات تدريبيه أونلاين وأخذ عمولتك وربحك الدائم و من أفضل الشركات في هذا المجال :

 


 

شركة تيتشيبك ( Teachable ) تدفع لك عموله دائمه بنسبة 30%

شركة أكاديمي أف ماين ( Academy of Mine ) تدفع لك عموله دائمه بنسبة 20%

شركة ثينكي فك ( Thinkific ) تدفع عموله دائمه بنسبة 20%

 


 

شرح كيفية التسويق لكل المنتجات السابقه 

في موضوع سابق في موقعنا موقع موسوعة كيف شرحنا بعض الأمور المهمه لكل شخص يريد العمل من المنزل ويربح من الانترنت و يصبح أفليت ناجح و لخصنا أغلب و أهم الأساسيات للعمل كأفليت و شرحنا بعض المشاكل التي تواجه الأفليت العربي ، أنصحك بمشاهدة الشرح الموجود في الفيديو التالي أولا و بعدها لتكمل قرأة هذا المقال للإطلاع على المزيد من الأدوات الناجحه و التي يتوجب عليك إستخدامها في أدوات التسويق الإلكتروني ، أرجوا منك أولا مشاهدة الشرح الموجود في الفيديوا التالي :


 

شرح الطرق المهمه للمسوق الإلكتروني 

في البدايه يتوجب عليك معرفة بأن العمل على الأنترنت ما هو إلا جهد متراكم بمعنى يصعب عليك الربح من أول يوم أو حتى أسبوع أو حتى شهر من هذا المجال بدون تعب وجهد وكل شخص يقول لك عكس هذا الكلام فهو كاذب ، يتوجب عليك أولا تجهيز العده و العتاد و التزود بالعلم و المعرفه ، يتوجب عليك معرفة كيف سوف تقوم بالعمل هل سوف تعتمد على مواقع التواصل الإجتماعي لبيع المنتجات الخاصه بنظام الأفليت الخاص بك أو أنك تريد أن تعمل على إنشاء موقع إلكتروني متخصص بمجال معين .

 

فمثلا لو كنت تريد الربح من الانترنت بستخدام التسويق لشركات VPN  التي شرحناها في السابق ، فهذا يعني أو الأفضل لك التعامل مع شركتيين من التي تم شرحها بهذا المقال في الأعلى و الأفضل لك أيضا هو البدأ على تجهيز موقع خاص لبيع هذا النوع من المنتجات و يمكنك دمجه مع خدمات الووردبريس على سبيل المثال ( لمعرفة كيف تختار أفضل شركات الإستضافه لموقعك بتكلفة 10 دولار أمريكي فقط لسنة الأولى إضغط هنا )  والأن سوف أقوم بشرح بعض الطرق و التي يستخدمها أفضل المسوقين العالميين لبيع المنتجات و التي يمكنك أنت أيضا إستخدامها لتحقق أعلى نسبة ربح من خلال عملك على الانترنت او عملك من المنزل :

 


 

الطريقه الأولى : كتابة مقاله عن المنتج الذي تريد بيعه

يتوجب عليك كتابة مقاله عن المنتج الذي تريد بيعه ، و يجب أن تكون هذه المقاله كمراجعه من خبرتك عن إستخدام المنتج توضح به فوائد المنتج لماذا تنصح الناس بشراء هذا المنتج  ؟  لماذا يعتبر هذا المنتج أفضل من المنتجات الأخرى المتوفره في السوق ؟  كيف أن هذا المنتج ساعد الناس بحل مشاكلهم ، وبعد الإجابه على الأسئله السابقه في المقال الخاص بك ، تضع رابط الأفلييت الخاص بك في هذه المقاله وبهذا الشكل تحفز الناس لضغط على الرابط الخاص بك وشراء المنتج عن طريق رابط الأفلييت الخاص بك و بهذا الشكل سوف تحصل على عمولتك و على الربح مقابل بيع هذا المنتج .

 


 

الطريقه الثانيه : عمل مقارنه مابين المنتجات

على سبيل المثال تريد التسويق لشركات الإستضافه و أنت مشترك بنظام الأفلييت لثلاث شركات لتكتب مقال تقوم به بعمل مقارنه ما بين الشركات الثلاثه و تتحدث عن مميزات و عيوب هذه الشركات و ما الذي يميز الشركه الأولى عن الثانيه ، و في نفس المقال تضع روابط الأفلييت الخاصه بك لشركات الثلاثه و تسمح لزائر موقعك إختيار ما يناسبه  ، وعلى كل الأحوال فأنت الرابح لأن الثلاث روابط سوف تعود عليك في الربح و لتدع الزائر يختار ما يناسبه من بين الشركات الثلاثه .

 


 

الطريقه الثالثه : كتابة مقالات منوعه عن كل المنتجات

دائما إذا كنت تسوق لشركه معينه حاول أن تكتب مقالات عن كل خدمات هذه الشركه و ليس فقط التخصص بخدمه واحده لهذه الشركه فكلما زاد التنوع للمنتجات التي تكتب أنت عنها و تخص هذه الشركه التي تسوق أنت لها كلما زادت عمليات البيع الخاصه بك ، فحاول أن تغطي أكبر قدر ممكن من خدمات هذه الشركه و لا تنسى دائما قبل إختيارك لأي شركه لتسويق لها حاول أن تختار الشركه الواحده ذات الخدمات الأكثر و ليس الشركات ذات الكمشين أو العموله الأعلى لأنه كل ما زاد عدد الخدمات التي تقدمها الشركه المراد التسويق لها كل ما زاد ربحك منها في النهايه و هذا هو المطلوب .

 


 

ملاحظه مهمه جدا

 حاول أن تركز على شركه واحده فقط ذات خدمات متعدده و لا تركز على أكثر من شركه لأنه في حالة تركيزك على أكثر من شركه سوف يتوزع الربح بين هذه الشركات و سوف يصعب عليك تحصيل الأموال من هذه الشركات في المستقبل  أو في نهاية المطاف ، و لهذا السبب يتوجب عليك إختيار شركه واحده فقط في مجال معين يكون بها عدد الخدمات المقدمه للجمهور كبير جدا لتستطيع التسويق لأكبر عدد ممكن من خدماتها .

 


 

الطريقه الرابعه : كتابة حاله لدراسه

يمكنك كتابة حاله لأي شخص قام بشراء المنتج الذي تريد التسويق له و كيف أن هذا المنتج خدم هذا الشخص و كيف إستفاد منه ، هذه النوعيه من التسويق أثبتت نجاحها بشكل كبير جدا و ملحوظ و لهذا السبب ننصحك بإستخدامها .

 


 

التسويق بإستخدام البريد الإلكتروني ( الإيميل )

يتوجب عليك جمع الإيميلات ( البريد الإلكتروني )  للأشخاص الذين يزورون موقعك لتسويق المنتجات لهم في المستقبل ، يمكنك عمل كتاب على سبيل المثال من عشرة صفحات يتحدث عن المجال الذي تسوق له و تطلب من الزوار أن يضعوا الإيميل الخاص بهم لكي ترسل لهم رابط تحميل الكتاب أو يمكنك تسجيل فيديو تشرح به بعض النقاط و تطلب من الزوار وضع الإيميل لإستلام رابط التحميل الخاص في الفيديو .

 

هذه الخطوه مهمه جدا لبناء القائمه البريديه الخاصه بك و يمكنك الإستفاده من هذه القائمه البريديه ألاف المرات  و تعتبر هذه الطريقه هي طريقة التواصل بينك و بين زوار موقعك في المستقبل ، فلو دخل الزائر و خرج من موقعك بدون أن تحصل على بريده الإلكتروني فهذه خساره لك ولن تستطيع التواصل معه في المستقبل و لهذا السبب تعتبر هذه الخطوه مهمه جدا في عملية التسويق الإلكتروني و لا تنسى أن ترسل لهم من فترة إلى أخرى بعض عروض التخفيضات على المنتجات التي تسوق لها و التي سوف تساعدك فعلا بزيادة مبيعاتك في المستقبل .

 


 

و لمعرفة أفضل الطرق لكتابة البريد الإلكتروني التسويقي شاهد الشرح الموجود في الفيديو التالي  و الذي يغطي النقاط التالي :

  • كيفية تحويل القائمه البريديه لعملاء و زبائن
  • أفضل أوقات إرسال البريد الإلكتروني
  • كيفية كتابة صيغة البريد الإلكتروني
  • التعامل مع القوائم البريديه الموجوده عند منافسيك
  • كيفية عدم فتح البريد الإلكتروني و تحويلها لرسائل المزعجه
  •  تكتيكات و استراتيجيات التسويق الخطيره بستخدام البريد الإلكتروني
  • كيف تكتب رسالة البريد الإلكتروني التسويقيه
  • كيف تضمن التجاوب مع بريدك الالكتروني التسويقي
  • أفضل وقت لإرسال الرسائل أو الربديد الالكتروني لتسويق المنتجات و الربح من الانترنت
  • أهمية المنافسين و قوائمهم البريديه

 


 

الطريقه الخامسه : المنتديات العامه 

في أغلب الأحيان سوف تجد منتدى يتحدث عن المجال الذي تريد أن تسوق له يجب أن تشترك بهذا المنتدى ، و يتوجب عليك معرفة قوانين هذا المنتدى فلا تبدأ بتسويق أبدا لمنتجاتك من أو يوم في المنتدى لأن إدارة المنتدى و أصحاب المنتدى سوف يعتبروا موضوعك عشوائي وسوف يقوموا بحظرك من المنتدى ، فأفضل طريقه هي الإنتظار لبعض الوقت و بعدها قم بوضع رابط للمنتج الذي تريد تسويقه في خانة التوقيع الخاصه بك .

 

إبدأ بتعليق على مواضيع المنتدى المنوعه و يجب أن يكون تعليقك مناسب للموضوع و كل شخص سوف يقرأ تعليقك سوف يشاهد الرابط الموجود في التعليق و بتأكيد لو أعجبه المنتج الذي تسوق له سوف يضغط على الرابط و فد يشتري المنتج و خصوصا إذا كانت مواضيع المنتدى تتحدث عن نفس المنتجات التي تسوق لها .

 


 

الطريقه السادسه : مواقع سؤال و جواب 

هناك الكثير من المواقع مثل موقع قرة ( Quora ) و التي تسمح لناس بسؤال عن أي شيأ هم يريدونه و يسمح لك بوضع رابط لمنتجاتك بشرط واحد فقط وهو كتابة تعليق جيد و مناسب و لا يقل عن 250 كلمه و بهذا الشكل سوف تزيد من نسبة بيعك للمنتج الذي تريد التسويق له بشرط أن تبحث عن الموضوع المناسب لمنتجك في الموقع ، ملاحظه مهمه وهي بأن الموقع باللغة الإنجليزيه و لكن هذه ليست مشكله فيمكنك إستخدام ترجمة جوجل لفهم الموضوع أولا و لكتابة تعليقك باللغة العربيه و ترجمته للغة الإنجليزيه ثانيا و بعدها تنشر تعليقك .

 


 

الطريقه السابعه : الكورسات المجانيه أونلاين 

يمكنك عمل بعض الفيديوهات عن كيفية إستخدام المنتج المراد التسويق له أو عن بعض فوائد هذا المنتج و بعدها تضع الرابط الخاص بشراء المنتج أسفل الفيديوا الخاص بك ، لا تستهين أبدا في هذه الخطوه فاليوتيوب يعتبر من أقوى الأدوات التسويقيه الموجوده على وجه الكره الأرضيه فحرص على تنفيذها و تطبيقها ، و يمكنك أيضا عمل كورسات أو دورات تدريبيه على هذا المنتج ورفعها على اليوتيوب أو حتى رفعها على أي شركه خاصه لإستضافة الفيديوهات ووضعها بموقعك الإلكتروني ، المهم هو وضع الرابط الخاص بالمنتج أسفل الفيديوا أو حتى على الفيديوا نفسه .

 


 

الطريقه الثامنه : التسويق بستخدام شبكات التواصل الإجتماعي 

لا يخفى على أحد قوة شبكات التواصل الإجتماعي مثل مجموعات الفيسبوك أو صفحات الفيسبوك و الإنستغرام و السناب شات و أيضا الواتساب و غيرها ، و هذه النقطه شرحها يطول جدا وسوف نقوم بشرحها في مواضيع منفصله في المستقبل القريب بهذا الموقع .

 


 

نصيحه أخويه أخيره

حاول دائما أن لا تسوق و لا بأي شكل من الأشكال لأي منتج لم تقم أنت بتجربته شخصيا ، أي زائر لموقعك أو حتى أي عميل أو زبون قام بشراء المنتج منك أو من خلال الرابط الخاص بك و تفاجأ في المستقبل بأن المنتج ليس كما وصفت أو بأن المنتج به بعض المشاكل أو أن المنتج لا يعمل لن يثق بك أبدا في المستقبل وبهذا الشكل تكون قد خسرة هذه الزبون للأبد .

 


شرح موضوع نظام افلييت الربح الدائم من الإنترنت بالفيديو

شاهد شرح موضوع الربح من الانترنت بستخدام نظام افلييت الربح الدائم ( دخل شهري ثابت ) - أفضل طرق العمل من المنزل بالفيديوا المصور من خلال الفيديوا التالي :


 

ساعدنا

إذا أعجبك الموضوع  نرجوا منك مساعدتنا على الإستمرار من خلال عملية نشرك لهذا الموضوع مع أصدقائك بمواقع التواصل الإجتماعي ولك منا كل الإحترام و التقدير .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موسوعة كيف ؟

2016