-->
موسوعة كيف ؟ موسوعة كيف ؟
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

كيف تصبح تاجر عقارات ؟

 

كيف تربح المال من سمسرة أو تجارة العقارات

  • يمكنك تصيد الفرص فهناك الكثير من الأشخاص و الذين يقومون بعرض عقاراتهم للبيع بأسعار رخيصه بسبب الحاجه للمال أو بسبب  الهجره أو السفر فجأه ، فيمكنك شراء العقار بسعر معقول و بيعه بسعر أعلى .
  • يمكنك البحث عن من يريد تأجير بنايه كامله أو مبنى كامل و التعاقد معه على سعر معيين و تأجيرها بسعر أعلى
  • يمكنك البحث عن من يريد أن يتأجر شقه و مساعدته بالحصول على شقه في المكان الذي يريده بسعر مناسب مقابل أن تحصل أنت على عموله معينه مقابل تعبك .
  • يمكنك أيضا العمل كسمسار أراضي و تسويق أراضي من يريد أن يبيع لمن يريد أن يشتري مقابل عموله معينه

الكل يبحث بالإنترنت عن العقارات و الأراضي

في الماضي كان يبحث الناس عن العقارات عن طريق مكاتب العقارات أما اليوم فأصبح الجميع يبحث عن طريق الإنترنت فأي شخص عنده عقار للإيجار سوف يضع إعلان على الإنترنت و أي شخص يريد أن يشتري عقار يضع طلب شراء العقار على الإنترنت و يمكنك أنت مراقبة الإنترنت و التعرف على من يريد عقار للإيجار أو لشراء أو  يعرض أرض  للبيع ... الخ من خلال مراقبتك أنت للإنترنت و في هذا الموضوع سوف نناقش موضوع كيف تصبح تاجر عقارات أو وسيط عقاري أو كيف تراقب العقارات بشكل عام و مراقبة كل ما تريده و أنت في منزلك أو مكتبك عن طريق خدمة تنبيهات جوجل (   www.google.com/alerts ) .

 


 

ويمكنك الدخول على تنبيهات جوجل من الرابط التالي (   www.google.com/alerts ) ومن ثم تدخل عن طريق بريدك الإلكتروني و تقوم بإنشاء التنبيه كما هو موضح في الصور التاليه ( إضغط على الصوره لتكبير ) و بعدها أي شخص سوف يبحث عن عقار معين أو يكتب موضوع له علاقه بالعقارات سوف يصلك بريد إلكتروني برابط الموقع الذي كتب فيه الموضوع و به تفاصيل من يريد أن يشتري أو يبيع و رقم هاتفه و نوع العقار و مكانه و بهذا الشكل تستطيع مراقبة العقارات في منطقتك و العمل كوسيط عقاري  .

طريقة مراقبة العقارات المطلوبه لشراء بإستخدام أدوات جوجل


الكلمات الدلاليه مهمه

هناك الكثير من الكلمات و التي يتوجب عليك عمل و إنشاء تنبيه لها لمراقبة العقارات المعروضه للبيع و الشراء بمنطقتك بشكل أفضل على سبيل المثال هناك بعض الأشخاص سوف يكتب شقه للبيع أو شقه للإيجار بهذا الشكل سوف تلاحظ تنوع الكلمات المستخدمه و البعض الأخر يبحث عن فيلا للشراء أو سوف يكتب فيلا للبيع أو فيلا للإيجار و لمعرفة أغلب الكلمات المستخدمه يتوجب عليك البحث بأحد أدوات جوجل المخصصه لعمل دراسه عن أكثر الكلمات الدلاليه المستخدمه  و تسمى أدوات جوجل أدس ( google ads ) ، و بعدها يجب أن تقوم بعمل تنبيهات لكل هذه الكلمات لتعرف أول بأول من هو الشخص الذي يريد أن يبيع و من هو الشخص الذي يريد أن يشتري و بهذا الشكل تستطيع التجاره بالعقارات أو تستيطع أن تصبح و سيط أو سمسار عقاري .

 


 

للحصول على أكبر عدد ممكن من هذه الكلمات و عمل تنبيهات لها أدخل على جوجل أدس من الرابط التالي : ( https://ads.google.com ) و من ثم إتبع الخطوات الموجوده في الصور التاليه ( إضغط على الصور لتكبير ) 

 


 

و بهذا الشكل تكون لديك القدره على مراقبة أغلب محتوى الإنترنت الذي تريده و ليس العقارات فقط

كيف تبحث عن كلمات دلاليه مهمه للعقارات


كيف تبحث عن كلمات دلاليه مهمه لتجارة الأراضي


أهمية موقع جوجل أدس لتجار العقارات


 


 فيديو كيف تصبح تاجر عقارات

شاهد شرح لبعض الطرق و التي سوف تساعدك بعملية بيع الاراضي او تجارة العقارات من خلال الفيديوا التالي : 

ساعدنا

إذا أعجبك الموضوع  نرجوا منك مساعدتنا على الإستمرار من خلال عملية نشرك لهذا الموضوع مع أصدقائك بمواقع التواصل الإجتماعي ولك منا كل الإحترام و التقدير .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موسوعة كيف ؟

2016