-->
موسوعة كيف ؟ موسوعة كيف ؟
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

تعلم التسويق مجانا لإدارة الحملات التسويقيه المدفوعه

 

كيف تتعلم التسويق من أجل إدارة الحملات التسويقيه المدفوعه ؟

من أهم طرق الربح من الإنترنت في وقتنا الحالي هي طريقة التسويق من خلال شبكات التواصل الإجتماعي  أو من خلال مواقع الإنترنت المختلفه في هذا المقال سوف نشرح لك كيف تتعلم التسويق الإلكتروني مجانا  وبدون مقابل .

 

الفائده من تعلم التسويق الإلكتروني

1- الإستفاده الشخصيه و تنمية المهارات و تطويرها

2- الحصول على عمل من المنزل كمدير للحملات التسويقيه المدفوعه و الربح من الانترنت

3- زيادة المبيعات في حالة كنت صاحب شركه أو محل تجاري

4- تحسين و ظيفتك أو الترقيه في الوظيفه مستقبلاََ

 

أفضل دورات و كورسات تعلم التسويق الإلكتروني

نحن لسنا هنا بصدد التحدث عن كل كورسات و دورات تعلم التسويق الإلكتروني و لكن ماذا لو قلت لك أن جوجل تسمح لك بتعلم التسويق الإلكتروني أونلاين مجانا و بدون أي مقابل و على أيدي أفضل خبراء التسويق الإلكتروني في العالم  و سوف تحصل على شهادات خبره مقدمه من شركة جوجل بعد إجتيازك للإمتحانات الخاصه بهم بنجاح على ما أعتقد بأن هذه الفرصه لا تعوض .

 

دورات و كورسات جوجل المجانيه لتعلم التسويق الإلكتروني

تشمل دورة جوجل لتعلم التسويق الإلكتروني الرقمي مجموعه كبيره من الأقسام و الإختصاصات و تسمح لك بالبدأ بما تراه أنت مفيد و مناسب و من ثم يمكنك الإنتقال للإختصاصات أو التخصصات الأخرى و من ضمن ما سوف تتعلمه بعد إنضمامك إلى كورس جوجل المجاني لتعلم التسويق الإلكتروني الرقمي :

1- كيف تكتشف الفرص الرقميه و الإستفاده منها من أجل تسويق منتجاتك .

2- شرح كيفية و ألية عمل مواقع الإنترنت

3- كيفية بناء إستراتيجية التسويق الرقميه الناجحه أونلاين

4- كيفية إدارة وقتك بشكل فعال لإدارة الحملات التسويقيه المختلفه

5- كيفية وضع خطه طويلة المدى لتسويق من خلال مواقع التواصل الإجتماعي

6- شرح كيفية التوسع و تصدير أعمالك دوليا

7- مراحل التأسيس الأساسي لإستراتيجيات التسويق الرقمي

8- كيفية إدارة الأعمال أو البزنس الخاص بك أونلاين

9- شرح بعض الطرق المجربه و المأكده لكيفية عثور الزبائن على منتجاتك أونلاين

10- كيفية التواصل مع عملائك و زبائنك من خلال الموبايل أو الهاتف المحمول

11- التعرف على إحتياجات العملاء و الزبائن من خلال مراقبة سلوكياتهم المختلفه

12- شرح طرق الإعلان من خلال معلومات العملاء ( أرقام الهاتف ، البريد الإلكتروني ...الخ

13- شرح كيفية بناء ثقتك بنفسك أثناء إدارة الحملات التسويقيه

14- شرح كيفية حماية حملاتك الإعلانيه على الإنترنت

15- التعرف على بعض الأكواد الأساسيه للمسوق الإلكتروني مثل فيسبوك بيكسل ..الخ

16- شرح كيفية بحثك عن وظيفة مسوق إلكتروني أونلاين

 

كما هو ملاحظ من ما هو مكتوب في الأعلى فإن أغلب هذه الكورسات مهمه و مفيده جدا لأي مسوق إلكتروني على الإنترنت و تعتبر بالأساس هي التسويق الإلكتروني و لهذا السبب ننصحك و بشده عدم إهمال هذا الكورس المجاني أبدا ، حتى لو كان وقتك لا يسمح بأخذ أي كورسات جديده فلا بأس من التسجيل و تعلم كل يوم شيأ واحد فقط حتى و لو أخذ هذا الأمر من وقتك 10 دقائق يوميا  .

 

طريقة عرض الكورسات و الدروس التعليميه الموجوده على موقع جوجل تسمح لك بتعلم كل يوم معلومه فأغلب الكورسات مصوره بفيديو ، يمكنك مشاهدة كل يوم فيديو واحد على الأقل و مع مرور الوقت سوف تنتهي من كل الكورسات أو من كل أجزاء الكورس الواحد المراد أخذه لزيادة خبرتك به .

 

طريقة التسجيل في الكورس المجاني لتعلم التسويق

الطريقه سهله جدا كل ما عليك فعله هو فقط زيارة موقع (  Google Digital Garage ) من الرابط التالي : إضغط هنا ) ، و من ثم التسجيل أو الدخول من خلال بريدك الإلكتروني الخاص بجوجل و بعدها تستطيع أن تختار الكورس المناسب لك من ما تم شرحه في هذا المقال بالأعلى و بعدها يتوجب عليك الإستمتاع بالمعلومات المهمه و المفيده جدا لكل مسوق إلكتروني .

 

نقطه أخيره مهمه : لن تستطيع أن تنتهي من كل الكورسات 16 المشروحه في الأعلى بيوم واحد و كل الكورسات ممتعه و شيقه جدا و لهذا السبب لا ننصحك بتنقل من كورس لكورس أخر أو من جزء إلى جزء أخر قبل فهم الجزء أو الكورس الذي تشاهده بنسبة 100 % و السبب هو أنك تريد أن تحصل على شهاده بعد إنتهائك من مشاهدة الكورس وهذا يعني أنك سوف تمر بإمتحان قصير قبل أن تحصل على الشهاده و في حالة عدم تركيزك في الكورس أو الجزء الذي تشاهده و قفزك لكورس أخر أو جزء أخر فهذا يعني أنك تضيع الوقت و قد تختلط عليك المعلومات و  قد تسأل في الإمتحان عن جزئيه معينه لم تشاهدها أنت في الكورس بسبب قفزك من جزء لجزء أخر .

 

قبل الختام كما تلاحظ فإن هذا المقال مجاني و به معلومات مفيده و قد أخذ منا وقت و جهد كبير  في عملية البحث و التحقق و الإستقصاء و أخذ منا أيضا جهد كبير في كتابته و تنسيقه و لهذا السبب نرجوا منك أن تكون كريماََ معنا و أن تشارك هذا المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي من أجل أن تعم الفائده الجميع مثل أقربائك و أصدقائك  و من أجل أن تدعمنا و تشجعنا على تقديم المزيد من المعلومات المفيده على موقعنا موقع موسوعة كيف ؟ و ألف شكر لك مقدماََ .

 

شاهد طريقة التسجيل في الفيديو

يمكنك مشاهدة كيفية التسجيل في موقع جوجل دجيتل (  Google Digital Garage ) لتعلم التسويق الإلكتروني مجانا من خلال مشاهدتك للفيديوا التالي :


 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موسوعة كيف ؟

2016