-->
موسوعة كيف ؟ موسوعة كيف ؟
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

شرح إضافة .com أو .net لإسم قناتك على اليوتيوب

 اذا حاولت كتابة دومين موقعك الالكتروني كإسم لقناتك على اليوتيوب سوف تلاحظ ان اليوتيوب يرفض هذا الأمر مباشره  و يرفض تسمية قناتك بإسم نطاق أو دومين موقعك الإلكتروني .

في هذا المقال سوف نشرح كيفيه ادخال النقطه  الموجوده في نهاية النطاقات بهدف إدخالها على إسم قناتك في اليوتيوب مثل ( دوت كوم  com. )  او ( دوت اورج  org.  ) أو ( دوت نت net. ) أو اي اسم دومين أخر لحل مشكلة رفض اليوتيوب تسمية إسم قناتك بإسم الدومين أو النطاق الخاص بك  .

 

ما هي اهميه إدخال اسم الموقع او دومين الموقع بإسم قناتك على اليوتيوب ؟

هذا الموضوع يعتبر مهم لأصحاب الشركات اللذين عندهم مواقع على الانترنت او  لأصحاب الماركات العالميه أو حتى يعتبر مهم لأصحاب المتاجر الإلكترونيه ، تكمن أهميته في تعريف الجمهور و الزبائن و العملاء على إسم نطاق موقعك على الإنترنت ليسطيع الزبون فيما بعد زيارة موقعك بسهوله وتميزه عن مئات أسماء المواقع و النطاقات المشابهه لإسم موقعك أو نطاقك على الإنترنت .

 

في حالة كنت تريد أن تكتب إسم الموقع الخاص بك و جعله كإسم قناة على اليوتيوب سوف تلاحظ أن اليوتيوب يرفض هذا الإسم والسبب هو وجود النقطه في إمتداد النطاق الخاص بإسم دومينك مثل النقطه الموجوده في ( com. )  او دوت اورج ( org. ) او دوت نت (  net. ) .

 

لن يسمح لك اليوتيوب بهذا و الحل لهذه المشكله هو أن تستخدم  شيء يسمى بإسم رمز النقطه وليس النقطه نفسها  بمعنى اخر الأن  اذا اردت ان  تدخل دوت كوم في اسم قناتك فسوف تضغط من لوحة المفاتيح الخاصه في الكتابه الموجوده في الكمبيوتر الخاص بك النقطه نفسها و ليس رمز النقطه ، و ايضا نفس الشيء بالنسبه لي الهواتف المتحركه فانت ايضا سوف تدخل النقطه نفسها وتضغط على نقطه و ليس رمز النقطه .

 

لإستخدام رمز النقطه وحل هذه  المشكله يتوجب عليك نسخ رمز النقطه من بين القوسين  الموجود  هنا >>> [ ․ ]

 

طبعا في حالة كنت تقرأ هذا المقال فهذا يعني أنك موجود على موقع موسوعة كيف ؟ للأسف فإن النسخ ممنوع حاليا من موقع موسوعة كيف ؟  وهذا يعني يتوجب عليك الذهاب لمشاهدة الفيديو التالي ( إضغط هنا ) و أسفل الفيديو في أول تعليق سوف تجد رمز النقطه بين الأقواس و يمكنك نسخه من هناك و لكن أرجوك أرجوك أرجوك أخي الكريم / أختي الكريمه أن تشاهد على الأقل دقيقتين من الفيديو قبل أن تنسخ رمز النقطه الموجود في أول تعليق على الفيديو بين الأقواس حتى لا تضر بترتيب الفيديو على اليوتيوب وتعتبر زيارتك للفيديو  عشوائيه شكرا لتفهمكم و لكم كل الإحترام و التقدير .

 


,

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موسوعة كيف ؟

2016