-->
موسوعة كيف ؟ موسوعة كيف ؟
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

شرح موقع payhip و فوائده لبيع المنتجات أونلاين

شرح موقع PAYHIP 

يعتبر موقع payhip أفضل موقع لبيع المنتجات الرقميه و بيع كورسات و كتب اونلاين في هذا الموضوع شرح لموقع PAYHIP وكيف يمكننا من خلاله بيع المنتجات الفيزيائيه مثل الملابس و العطور و العاب الأطفال ... الخ و أيضا شرح لكيف يمكننا من خلاله أيضا بيع المنتجات الرقميه مثل الكتب الإلكترونيه أو الكورسات أو الدروس و المحاضرات أونلاين من خلاله بالإضافة إلا أنه يمكنك بيع الإشتراكات الشهريه أو الأسبوعيه لأعضاء موقعك الإلكتروني عن طريق موقع PAYHIP .

 



ما هي مميزات و فوائد موقع PAYHIP ؟

1- تحويل الدفعات بعد بيع المنتجات بكل أشكالها الفيزيائيه أو الرقميه بشكل فوري و مباشر للتاجر الذي باع الخدمه بطريقه أمنه و مضمونه 100 %

2- يوجد به نظام أتوماتيكي لإضافة و حساب نسبة الضريبه للمبيعات للعالم كله دون تدخلك ، و توجد خيارات أيضا في موقع PAYHIP تسألك هل تريد إضافة نسبة الضريبه على المشتري أو أنك تريد تحملها و في نفس الوقت في حالة دفع المشتري لضريبه سوف يتم تحويلها لبنك PAYPAL تلقائيا ودون أي تدخل منك لخصمها من المشتري و إرسالها لحكومة البلد أو الدوله الخاصه به و بهذا الشكل يكون هو دفع ضريبة المشتريات و دفعها لدوله أو البلد الخاص به دون تدخلك كل هذا يتم ترتيبه و تنسيقه بشكل ألي أو أتوماتيكي على موقع payhip .

3- رسوم موقع payhip منخفضه جدا مقارنه برسوم المواقع الأخرى المتخصصه ببيع المنتجات كما أنه لا يوجد رسوم إشتراك في الموقع يمكنك الإنضمام مجانا و بدأ بيع منتجاتك الرقميه و غيرها مجانا و بعد البيع سوف يتم تحصيل أو خصم نسبة 1.5 % من إجمالي مبلغ البيع و هذه نسبه قليله و بسيطه جدا أمام الخدمات الكثيره و التي يقدمها هذا الموقع لتاجر .

 


 

شرح الأدوات التسويقيه المهمه على موقع payhip لبيع المنتجات 

1- يحتوي موقع payhip على مجموعه كبيره من الأدوات التسويقيه المناسبه و المهمه لكل تاجر و من ضمن هذه الأدوات التسويقيه أدوات عمل كوبونات الخصم الإلكترونيه و هي مهمه ومفيده جدا لكل تاجر او شخص يريد أن يعمل عروض على منتجاته على سبيل المثال لو كان عندك بعض الكورصات وقررت عمل خصم عليها بنسبة 25% فكل ما عليك فعله هو فقط إستخراج كوبون الخصم من موقع payhip و من ثم مشاركته مع متابعينك و أصدقائك على الفيسبوك و بهذا الشكل يكون قد حصلوا على الخصم الخاص بك .

2- موقع payhip يسمح لك بتوظيف أو تشغيل المسوقين الإلكترونيين مقابل نسبه محدده يتم خصمها بعد بيع المنتج الخاص بك وهذا النظام يعرف بإسم نظام الأفلييت ) affiliate و هذا النظام الخاص بالبيع مقابل العموله مهم جدا لكل تاجر يريد أن يزيد من عدد المسوقين لمنتجاته من خلال العمل عبر الإنترنت أونلاين .

3- من الأدوات التسويقيه الموجوده أيضا على موقع payhip أدوات الخصم مقابل المشاركه و هذه الأداه تسمح لتاجر إعطاء خصم بنسبه معينه لكل شخص يقوم بمشاركة المنتج على صفحته الشخصيه في الفيسبوك أو حتى حسابه على تويتر و تتراوح نسبة الخصم من 1% إلى 100% و يحدد نسبة الخصم التاجر نفسه . و بهذا الشكل نكون قد شرحنا أهم النقاط الخاصه بموقع payhip .

 

إكتشف قوة و أسرار الأدوات التسويقيه المميزه و الحصريه لكورساتكم التعليميه المقدمه من موقع payhip من الرابط التالي : ( إضغط هنا )

 


 

لمشاهدة كل الشرح السابق و بالتفصيل مع التطبيق العملي شاهد الفيديو التالي :

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

موسوعة كيف ؟

2016